الجمعة، 4 يونيو 2010

و عاد الدفء


مر أسبوع الآن و لم نتكلم .. كان أطول أسبوع في حياتي.. كلما تلاقت نظاراتنا صدفة شعرت بهذا البرد في قلبي .. عيناها الواسعتان ترمقني بهذه النظرة .. نظرة تحمل كل معاني العتاب .. كنت أتحسس أخبارها من أصدقاءنا ولا أستطيع أن أفارقها أكثر من ذلك و لا أستطيع أن أكلمها أيضا..

لماذا يتملكني كل هذا العناد الذي ما كان يوما من طبعي؟ أردت أن أذهب و أكلمها و اعتذرلها عن سوء التفاهم الذي لم يكن بسبب أى منا .. و لكني لم أفعل .. اكتفيت بلحظات اقتنستها في القرب منها في وجود صديقة ثالثة.. استغفر الله العظيم .. ما كنت يوما هكذا.. تذكرتها.. فهي أقربهن إلى قلبي و إلى عقلي .. كلما رأيتها حمدت الله على نعمة الصحبة ..فهي جميلة .. بكل ما تحمله الكلمة من معاني.. هادئة الطبع أحيانا و مجنونة أحيانا أخرى .. حكيمة و عميقة الفكر أحيانا و طفلة جدا أحيانا أخرى..حنونة جدا و عملية جدا ..

أفففف...سوف أذهب و أصالحها.. ولكن.. لماذا لاتبدأ هي؟.. لن أذهب .. سوف انتظر الليل فسوف نتقابل في حفل زفاف صديقة أخرى و نتكلم ..


تقابلنا في الفندق.. كانت ترتدي فستان جميل .. كان لونه أبيض..و كانت ترتدي طرحة بنفس اللون..كانت تبدو كالملاك بهذا الثوب .. كلنا كنا نرتدي ملابس جميلة .. و لكن كل البنات كان رأيهن ألا تضع هذه الطرحة و تدخل لون زائد على الملابس .. عادة ما أفكر بنفس الأسلوب في اختيار ملابسي و لكن هذه المرة أعجبني .. بل هي أعجبتني .. لا .. بل هي تعجبني دائما ..فتدخلت و قلت لها .." الطرحة حلوة أوي بجد سيبك منهم"..فقالت .."انت كمان لبسك حلو أوي"

يجب أن أنهي هذا الموقف السخيف


كنا نقف في بهو الفندق وقتها.. حتى انتهت الزفة.. فدخل الجميع القاعة الا أنا و هي .. بغير أى إتفاق سابق .. نظرت إليها و هممت أن أقول شيئا .. لا أتذكر ما هو .. فوجدتها تسبقني و تقول :"وحشتيني أوي" .. شعرت بهذا البرد يتلاشى ويغمرني هذا الدفء ثانية .. فقلت و قد إمتلئت عيوننا بالدموع .. "إنت وحشتيني أكتر".. ثم قلت لها "‘إيه إلي إحنا بنعمله ده؟" .. فقالت "شيطان"..

هناك 3 تعليقات:

  1. Typical Allaaaa2...gamdaa gedan.bas i hope u answer yr mob..ana kalmtek today keteer gedan w mafish amal...3abareeny.....
    Sameha :)

    ردحذف
  2. رائع احساس الصداقة العميقة

    ردحذف
  3. nice :)
    it captures a silly moment and how it simply ends

    ezayek ya alaa2 .. ana mostafa a7'o same7a .. b2a btktby wana mosh 3aref .. mashy .. ana 72ra kol ely enty katbah isa .. we 3ala fkra ba2a .. ektenas bil sad mosh bil seen

    i hope u read my stories too some day .. i suggest u start with this

    http://3ann.blogspot.com/2009/09/blog-post_6259.html

    nice work :)

    ردحذف